فهرس المؤلفين

ا

  • احمد نادي محمد، شيماء فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 471-501]
  • السيد حسانين السيد، منار الخصائص السيكومترية لمقياس الإحتراق النفسي لدى عينة من معلمي المرحلة الإبتدائية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 515-534]
  • السيد علي علي، مها برنامج إرشادي قائم على نظرية العقل لتنمية المهارات الحياتية لدى عينة من أطفال طيف التوحد [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 535-557]

ب

  • بخيت محمد على إبراهيم محمد الحديدي، إيمان الخصائص السيكومترية لمقياس الأمن النفسي لدى طلاب كلية التربية – جامعة عين شمس [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 535-565]
  • بسيونى حسن العوضي، منير فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 277-332]
  • بلية حمد العجمي، حمد الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 448-476]
  • بن دخيل الطلحي، محمد مفاهيم البٌعد العربي في مقررات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في ضوء مرتكزات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 410-470]
  • بن سعيد الدعدي، مساعد مفاهيم البٌعد العربي في مقررات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في ضوء مرتكزات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 410-470]

ج

  • جمال سيد أحمد محمد العزب، إيمان فاعلية برنامج مقترح في الجغرافيا قائم على بعض نماذج ما بعد البنائية لتنمية بعض مهارات التفكير الاستقصائي الجغرافي والوعي بالقضايا البيئية لدي طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 308-390]
  • جمعة محمد أحمد، ولاء تأثير استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الدراسات الاجتماعية علي التحصيل وتنمية بعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 352-419]

ح

  • حسن طاحون، حسين الخصائص السيكومترية لمقياس أساليب التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 250-276]
  • حسين علي سلام، نسمة برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم علي الانشطة لتنمية المهارات المرتبطة بقيم الأمن الفكري لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 603-630]
  • حشمت محمد بكر، فجرى فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 381-409]
  • حشمت محمد بكر، فجرى فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 548-577]
  • حميد حسن شبيب الباوي، حسن فاعلية برنامج تعليمي في التاريخ قائم على المعايير العالمية للتعلم الالكتروني في تنمية مهارات الفهم التاريخي لدى طالبات المرحلة الإعدادية في المدارس العراقية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 361-410]

خ

  • خليل عبد الله ابراهيم، اية نموذج PERMA وأثره فى تنمية المناعة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 608-645]

ر

  • رامز يوسف، محمود برنامج إرشادي قائم على نظرية العقل لتنمية المهارات الحياتية لدى عينة من أطفال طيف التوحد [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 535-557]
  • رجب محمد حسين رشدان، سحر برنامج مقترح قائم على نموذج كيلر للتصميم التحفيزي (ARCS) لتنمية التفكير المنتج والكفاءة الذاتية لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة حلوان وقياس فاعليته [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 79-135]

ز

  • زكريا أحمد السحت، مصطفى فعالية استراتيجية البيت الدائري في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي لدي التلاميذ المتفوقين دراسيًا بالصف الثالث المتوسط [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 11-49]

س

  • سعيد أحمد زیدان، محمد فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 277-332]
  • سلام، باسم برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على الإنفوجرافيك لتنمية الثقافة الجغرافية المحلية لمحافظة قنا لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 11-78]
  • سلام، باسم صبرى محمد استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا في تنمية قيم التنمية المستدامة لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 176-204]
  • سيد عبد المنعم، ولاء تطوير منهج التاريخ في ضوء القضايا المعاصرة باستخدام تطبيقات التعلم المحمول لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 361-380]

ش

  • شحاتة حسن عبد اللطيف، عزة فاعلية تدريس وحدة في الدراسات الاجتماعية باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي لتنمية فهم الأشكال البصرية لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 589-607]
  • شعبان قاسم، متولي فاعلية الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية الثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 244-304]

ص

  • صباح بيومي، نيفين الخصائص السيكومترية لمقياس الإحتراق النفسي لدى عينة من معلمي المرحلة الإبتدائية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 515-534]
  • صبري محمد سلام، باســـــم إطار مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في الصفوف من (1-3) بالمرحلة الابتدائية بمصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 491-517]
  • صبري محمد ســـلام، باسـم استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 305-337]

ط

  • طارق سعد يوسف، بسنت وحدة مقترحة في علم الاجتماع في ضوء المشكلات الرقمية المعاصرة لتنمية الوعـي بأبعاد المسئوليـة الاجتماعية لـدى طلاب المـرحلة الثانــوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 284-309]
  • طه نور عبد الغني، كريمة برنامج مقترح قائم على نموذج كيلر للتصميم التحفيزي (ARCS) لتنمية التفكير المنتج والكفاءة الذاتية لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة حلوان وقياس فاعليته [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 79-135]
  • طه نور عبد الغني، كريمه فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على التعليم المدمج لتنمية الكفايات المهنية لدى الطالب المعلم تخصص تاريخ بكلية التربية جامعة حلوان واتجاهاتهم نحو مهنة التدريس [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 11-79]

ع

  • عاطف أحمد علي، هشام برنامج تدريبي هجين في ضوء ملف الإنجاز الإلكتروني electronic portfolios؛ لتنمية مهارات التقويم لدى معلمي الدراسات الاجتماعية أثناء الخدمة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 295-351]
  • عبد الباسط علي، بهيه الخصائص السيكومترية لمقاييس المحبة والتفاهم والمودة لدي عينة من أطفال الروضة [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 477-514]
  • عبد الحليم أحمد عبد الحليم، إيمان استخدام المدخل الجمالي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي والانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 190-258]
  • عبد الفتاح أحمد إبراهيم، فاطمة برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم علي مبادئ التعليم الأخضر لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية ومهارات التفكير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 122-185]
  • عبد الفتاح زايد، غادة فاعلية تدريس وحدة في الدراسات الاجتماعية باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي لتنمية فهم الأشكال البصرية لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 589-607]
  • عبد الله صالح محمد، أحمد فاعلية برنامج إثرائي في الدراسات الاجتماعية للتلاميذ السوريين في المرحلة الابتدائية لتنمية قيم الهُوية والإنتماء لمجتمعهم الأصلي والتعايش مع المجتمع المستضيف [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 204-249]
  • عبد المنصف طه جاد الحق، سامية استراتيجية فى تدريس الفلسفة قائمة على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات التفكير التوليدى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 631-651]
  • عطية نصر، ريهام الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 448-476]

ف

  • فتح الله فتوح السيد، ماجدة فاعلية برنامج قائم على توظيف التكنولوجيا المساعدة لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 464-516]
  • فتحى عبداللطيف، عبداللطيف تأثير استخدام استراتيجية عظمة السمكة في تنمية الوعي بالقضايا التاريخية ومهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 229-259]
  • فـتحـــى فهمـــى إبراهــــيم، غــادة فاعلية برنامج في التاريخ قائم علي التراث الثقافي العالمى باستخدام الرحلات المعرفية فى تنمية الوعى الأثرى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 430-463]
  • فؤاد ابراهيم، فيوليت الخصائص السيكومترية لمقاييس المحبة والتفاهم والمودة لدي عينة من أطفال الروضة [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 477-514]
  • فؤاد ابراهيم، فيوليت الخصائص السيكومترية لمقياس الإحتراق النفسي لدى عينة من معلمي المرحلة الإبتدائية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 515-534]
  • فؤاد ابراهيم، فيوليت برنامج إرشادي قائم على نظرية العقل لتنمية المهارات الحياتية لدى عينة من أطفال طيف التوحد [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 535-557]
  • فؤاد ابراهيم، فيوليت آثر برنامج نفس حركى فى علاج بعض الاضطرابات لدى الأطفال ذوى قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 558-588]

ل

م

  • مـاهـر إبراهيم الشاروني، رغـدا آثر برنامج نفس حركى فى علاج بعض الاضطرابات لدى الأطفال ذوى قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 558-588]
  • محسن حاظر شرعان دغيمان السعيدى، بدر الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 448-476]
  • محمد ابراهيم الجمل، هبه الخصائص السيكومترية لمقياس اتجاه نحو معلم المرحلة الإبتدائية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 411-429]
  • محمد إبراهيم حسن القلعاوي، عبد المعز استخدام استراتيجية البنتاجرام Pentagram لتنمية مهارات التفكير المستدام وحل المشكلات الجغرافية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 198-243]
  • محمد أبو المعاطي إبراهيم، علي برنامج تدريبي هجين في ضوء ملف الإنجاز الإلكتروني electronic portfolios؛ لتنمية مهارات التقويم لدى معلمي الدراسات الاجتماعية أثناء الخدمة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 295-351]
  • محمد أحمد عبد الباسط، حسين استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا في تنمية قيم التنمية المستدامة لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 176-204]
  • محمد أحمد عبد الباسط، حسين استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 305-337]
  • محمد أحمد عبد الباسط، حسين مهارات الحوار اللازمة لمعلمي التاريخ قبل الخدمة في ضوء آراء الخبراء [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 176-203]
  • محمد أحمد عبد الباسط، حسين إطار مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في الصفوف من (1-3) بالمرحلة الابتدائية بمصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 491-517]
  • محمد أحمد محمد، عاطف استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا في تنمية قيم التنمية المستدامة لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 176-204]
  • محمد أحمد محمد، عاطف استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 305-337]
  • محمد بدوي عزب أبو مغنم، کرامي فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 225-294]
  • محمد بيومي، هــنـد السرد القصصي الرقمي لتنمية مهارات التفكير التوليدي والرغبة في التعلم لدي الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية- جامعة حلوان [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 80-140]
  • محمد جاد الكريم بغدادي، صفــوت إطار مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في الصفوف من (1-3) بالمرحلة الابتدائية بمصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 491-517]
  • محمد ذكى محمد، محمود استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى -- [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 141-189]
  • محمد زيتون، مى الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التعلم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 589-602]
  • محمد سالم الغريبى، زينب المُشاركة المَدنية الرقميّة ومؤسّسات التعليم العالي دراسة تحليلية للأدبيات التربوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 41-64]
  • محمد سيد عبد الفتاح، يسرا فاعلية نموذج BOPPPS في تنمية بعض مهارات التعليم المدمج والاتجاه نحوه لدي طالبات التربية الميدانية بكلية التربية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 186-224]
  • محمد عبد الحفيظ، سهير فاعلية برنامج قائم علي المستحدثات التكنولوجية لعلاج صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ مدارس التربية الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 458-490]
  • محمد عبد الحليم، أشرف الخصائص السيكومترية لمقاييس المحبة والتفاهم والمودة لدي عينة من أطفال الروضة [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 477-514]
  • محمد عبد الحليم، أشرف آثر برنامج نفس حركى فى علاج بعض الاضطرابات لدى الأطفال ذوى قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 558-588]
  • محمد عبد العليم عبدالله، تامر منهج مقترح في ضوء توجهات مؤرخي مدرسة الحوليات لتنمية مفاهيم الميكرو-تاريخ ومهارات تحليل القضايا التاريخية واتخاذ القرار لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 11-78]
  • محمد عبد العليم عبدالله، تامر برنامج قائم على معايير مقترحة للتفاعل الحضاري في ضوء التعددية الثقافية لتنمية مهارات تأويل النص التاريخي والسِلم المجتمعي لدى الطالب معلم التاريخ [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 50-121]
  • محمد على، جمال الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 448-476]
  • محمد على محمد أحمد، صفاء درجة الوعي بمفهوم البصمة الرقمية وعلاقتها بالمواطنة الصالحة لدى طلاب الدراسات الاجتماعية بكلية التربية جامعة الوادي الجديد [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 11-40]
  • محمد فوزى عزام، أمل فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 277-332]
  • محمد محمد عبد المنعم، سعاد برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 518-534]
  • محمد محمد مصطفى، غادة الخصائص السيكومترية لمقياس التسامى بالذات لدى عينة من المراهقين مجهولى النسب [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 566-588]
  • محمد مصطفى أحمد حمزة، ميساء استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لتنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 65-115]
  • محمد مصطفى أحمد حمزة، ميساء برنامج مقترح قائم على المدخل الإنسانى لتنمية بعض مهارات التفكير الفلسفى والميل نحو التفلسف لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 136-197]
  • محمود أحمد بدير، نانسي تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 391-447]
  • مسعود البليطي، أسماء فاعلية الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية الثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 244-304]
  • مصطفى السيد حميدة، أمانى فاعلية برنامج مقترح قائم على استخدام اطلس تاريخ الاسلام فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير البصرى وأبعاد الوعى بالاماكن التاريخية والأثرية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 79-141]
  • مصطفي عطيه صالح، محمود فاعلية تدريس وحدة في الدراسات الاجتماعية باستخدام الإنفوجرافيك التفاعلي لتنمية فهم الأشكال البصرية لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 589-607]
  • ممدوح حسين عبدالحافظ، محمد فاعلية مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس التاريخ لتنمية بعض المفاهيم الأخلاقية وقيم التعايش الديني لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي -- [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 259-307]

ن

  • نــاجي إبـراهيم حسين، يــارا الخصائص السيكومترية لمقياس أساليب التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 250-276]
  • نشأت على ظاهر، علياء بناء مقياس الشجاعة الفكرية للمراهقين [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 517-547]
  • نظمي عبد الحميد، أشرف فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 502-562]
  • نظمى عبد الحميد أحمد، أشرف فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 277-332]

ه

ي

  • ياسين حمادي الطربولي، عمر تطوير مناهج الاجتماعيات في ضوء القضايا السياسية المعاصرة لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في العراق [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 142-175]